الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:20 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

برسالة مؤثرة.. نجل محمد أبو الوفا يحيي ذكرى رحيل والده

محمد أبو الوفا ونجله
محمد أبو الوفا ونجله

حرص إسلام أبو الوفا، على إحياء الذكرى الثالثة على رحيل والده الفنان محمد أبو الوفا، التي توافق اليوم 29 يونيو.

ونشر نجل محمد أبو الوفا، صورة مع والده الراحل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "الذكرى الثالثة لبابا، 3 سنين على فراقك يا بابا والله واحشنى ومفتقدك جدا ومن يوم فراقك وأنا حاسس إنى تايه".

وتابع: "ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك يا حبيبي، اللهم إن ابي قد أحسن إلى منذ يوم ولادتى حتى يوم فراقه اللهم بحق هذا الاحسان أرحمه وأغفر له وادخله الجنه برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أنظر لأبي نظرة الرضا فإن من تنظر إليه نظرة الرضا لا تعذبه أبدًا يارب اسكنه فسيح
جناتك واجمعنى به في الفردوس الاعلى من الجنه اللهم أمين، رجاء كل اللى يشوف البوست يدعيله بالرحمه والمغفره".

اقرأ أيضا :مع انطلاق أولى جلسات محاكمة قاتل «طالبة المنصورة».. أعمال درامية جسدت مشاهد

بدأ "أبو الوفا" حياته الفنية من خلال العروض المسرحية بقصور الثقافة، وانتقل بعدها للعمل بالتليفزيون عام 2005 في مسلسل "المرسى والبحار"، لتتوالى أعماله بعدها ما بين السينما والتليفزيون ومن أبرزها "العراف، ابن حلال، الجزيرة، يونس ولد فضة، شهادة ميلاد، القيصر" وغيرها.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد أبو الوفا، مسلسل "بركة" الذي عُرض في رمضان 2019، من بطولة النجم عمرو سعد، وهالة صدقى، وكمال أبو رية، وإسلام جمال، من إخراج طارق رفعت، وتأليف محمد الشواف، وإنتاج شركة سينرجى.