الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

بايرن ميونخ يضع العقدة في المنشار أمام ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وضع نادي روبرت ليفاندوفسكي الألماني، شرطا قاسيا، للموافقة على رحيل لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ الألماني، حدد سعر بيع روبرت ليفاندوفسكي، مقابل 75 مليون يورو، ليضع العقدة في المنشار أمام رحيل اللاعب للكامب نو.

وكانت تقارير صحفية بولندية، قد ذكرت أمس الاثنين، إن بطل البوندزليجا يرغب في الحصول على 50 مليون يورو، لإتمام الصفقة لكن برشلونة الإسباني، يرفض دفع هذا المبلغ.

وأضافت التقارير البولندية إن البلوجرانا، يفكر في تقديم 30 مليون يورو لضم ليفاندوفسكي صاحب الـ34 عاما، مع الوصول إلى 40 مليون في حالة المتغيّرات، ولكن يمكن أن يرفع النادي الكتالوني عرضه حتى يصل إلى 50 مليون كحد أقصى إذا تمسك العملاق البافاري بمطالبه.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ الألماني، رفض العرض المقدم من نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لأنه يبلغ 35 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات قد تصل إلى 5 ملايين يورو فقط.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يشار إلى أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.