الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:07 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أبطال أكتوبر يشاركون بإحتفالات المركز القومي للسبنما بالمجلس الأعلي للثقافة أحمد إبراهيم الشريف في أمسية ثقافية جديدة على قناة ”CBC” وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا ويشيد بأداء فصل التدريب على آلة القانون الخميس والجمعة.. محمود سعد يستكمل رحلته في تونس وحفل كارمن سليمان في ”سولد أوت” بحضور المحافظ.. فعاليات متنوعة في احتفالية الثقافة بكفر الشيخ بذكرى انتصارات أكتوبر تعرف عليها.. 4 ألوان جذابة للطاقة الإيجابية ما كمية اللحمة المسموح بها يوميا؟ وزير الاتصالات يشهد توقيع الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول اتحاد المصريين بالخارج يشارك في حفل استقبال بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بعمان محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات الغربية بعيدها القومي الــ226 الهلال الأحمر الفلسطيني: 34 من طواقمنا استشهدوا في الحرب الإسرائيلية بحضور ”ناصف”.. الثقافة تشارك في أسبوع التراث بمعهد الفنون التطبيقية

عاجل.. ميشيل يانكون يرحل عن النادي الأهلي.. ريكاردو سواريس السبب

 ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

قرر البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مغادرة القلعة الحمراء بعد اقتراب الجهاز الفني الجديد للبرتغالي ريكاردو سواريس، المدرب القريب من قيادة المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

ورحل "يانكون" عن تدريب حراسة مرمى النادي الأحمر بسبب وجود مدربًا للحراس مع ريكاردو سواريس والذي أعلن فسخ عقده مع الفريق البرتغالي جيل فيسينتي.

وقاد ميشيل يانكون تدريب حراسة النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات سابقة محققًا العديد من الإنجازات مع محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي الذي قدم مستويات مذهلة أثناء تواجده.

وفي نفس السياق، رفض المدرب البلجيكي، عرض إدارة الأهلي لقيادة تدريب قطاع الناشئين في النادي، وذلك من أجل البحث عن تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: المحكمة الرياضية الدولية تصدر قرار بوقف قيد المصري.. مستحقات كاسينجو السبب

وتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز مدرب فريق جل فيسينتي السابق، من أجل قيادة المارد الأحمر بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي قضى 620 يومًا مدربًا للقلعة الحمراء.