الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:04 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

خلال افتتاحه معرض فيصل.. محافظ الجيزة يعترض على الأسعار ويطالب بتخفيضها

محافظ الجيزة يعترض علي الأسعار ويطالب بتخفيضها
محافظ الجيزة يعترض علي الأسعار ويطالب بتخفيضها
الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض أرض المطاحن بشارع فيصل، للسلع الغذائية وملابس العيد والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن، الذي تم افتتاحه أمس، بتخفيضات تصل إلى 30%، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

فيما اعترض محافظ الجيزة، على الأسعار، مطالبًا البائعين بتخفيضها لرفع العبء عن المواطنين، وجذب الزبائن بالأسعار المخفضة، مشيرًا إلى أن المعرض، تم إنشائه لخدمة أهالي الجيزة.

وخلال جولة المحافظ، مع العارضين تساءل مع العارضين عن نسب التخفيض والأسعار، وذلك برفقه المهندس محمد إمبابي، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور، وعددًا من قيادات المحافظة.

ووجه المحافظ القائمين على الإشراف والمتابعة لانتظام المعرض ومديرية التموين، بتكثيف التواجد والمرور الدوري لضمان توافر السلع وصلاحية المنتجات المعروضة والالتزام بنسب التخفيضات.

واستمع المحافظ إلى آراء المواطنين المترددين على المعرض عن الأسعار وجودة المعروضات، مؤكدا لهم على التوسع في إقامة تلك المعارض لتغطية كافة قطاعات المحافظة.