الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر سيتي يستعد للانقضاض على توني كروس

توني كروس
توني كروس

يستعد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، للانقضاض على النجم الألماني، توني كروس، متوسط ميدان، ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مسئولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يراقبون حاليا وضع توني كروس مع النادي الملكي، تمهيدا لضمه في صفقة انتقال حر، بناء على طلب من المدرب الإسباني بيب جوراديولا.

وسيراقب السكاي بلو، حالة توني كروس، مع ريال مدريد، عن كثب، بعد قرار اللاعب الألماني، بعدم تمديد عقده، الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وكان بطل الليجا الإسبانية، تقدم بعرض لنجمه الألماني توني كروس، يتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2023، لكن الألماني الأنيق، رفض ذلك، خشية أن يتحول لعبء على النادي الملكي.

وعرضت إدارة ريال مدريد، على اللاعب الألماني توني كروس، التجديد لموسم إضافي، لكنه رفض وطلب الانتظار للعام المقبل لتقييم أدائه مع الفريق فى الموسم المقبل، وبناءً عليه سيتخذ قراره بالتجديد أو الرحيل عن السانتياجو برنابيو.

ويدرس توني كروس، الرحيل عن اللوس بلانكوس، بسبب لوائح ريال مدريد، والتي ترفض تجديد عقد اللاعب الذي يتخطى الثلاثين، لأكثر من موسم.

ويفكر توني كروس، في لم الشمل مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، والذي عمل تحت قيادته، حينما كان يتولى المسئولية الفنية لبايرن ميونخ الألماني، خلال عامي 2013 و2014.

اقرأ أيضا.. «كانت رحلة مميزة».. محمد صلاح يودع ماني بعد انضمامه لبايرن ميونخ