الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:11 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

منها علاج حب الشباب..تعرف على فوائد زيت الشاي

فوائد زيت الشاى
فوائد زيت الشاى

شجرة الشاي هو نبات موطنه أستراليا ويستخدمه سكانه الأصليين لخصائصه المضادة للفطريات والبكتيريا منذ زمن بعيد، بينما اكتشف العالم الحديث الصفات الطبية الرائعة لهذا النبات فقط في العقود القليلة الماضية.

يمكن أن يتطاير زيت شجرة الشاي على الجلد إذا لم يتم استخدامه بالنسب الصحيحة، ولكن عند تطبيقه بعد مزجه مع زيوت حاملة أخرى موصوفة بنسب دقيقة، يمكن أن يوفر هذا الزيت فوائد كبيرة للبشرة والشعر.

فوائد زيت الشاى للبشرة والشعر

1_شجرة الشاي لها خصائص مضادة للالتهابات إلى جانب خصائصها المضادة للبكتيريا مما يجعلها منتجًا مثاليًا للعلاجحَبُّ الشّبَاب.

2_يمكن أن يساعد زيت شجرة الشاي على شد المسام على بشرتك لتنظيف المسام من الأوساخ والزيوت.

3_يمكن أيضًا استخدام زيت شجرة الشاي في العلاج لقشرة رأس، و السبب الرئيسي لقشرة الرأس هو الأوساخ والزيوت، حيث يعمل هذا الزيت على تطهير الزيت والحفاظ على قشرة الرأس.

4_يمكن أيضًا استخدام زيت شجرة الشاي من قبل الأشخاص الذين يعانون من بشرة دهنية لأنه يحافظ على إنتاج الزيت، ويحمى من حب الشباب والبثور.