الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:54 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

متحدث الرياضة: لجنة الفحص تستهدف الملفات المالية لاتحاد الكورة.. فيديو

اتحاد الكورة
اتحاد الكورة

قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة أصدرت بيان بالأمس خاص بتشكيل لجنة لبحث الشكاوى المقدمة ضد اتحاد الكورة بعدم الشفافية والفساد، ولذلك سيكون هناك فحص شامل كافة الملفات اتحاد الكورة القدم الحالي، إلى جانب بحث ملف النهائي الخاص بالبطولة الإفريقية، وأيضًا الملفات المالية الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: «التنمية الحيوانية»: نطبق استراتيجية حماية الأمن الغذائي تنفيذا للتوجيهات السياسية.. فيديو

وأضاف متحدث الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفيا في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن هذه البيان يأتي في ضوء حرص الوزارة على استقرار المنظومة الرياضية، وأيضًا من خلال تفعيل دورها الرقابي والمحاسبة، فضًلا عن أن الدور الرقابي يسري على كافة الهيئة الرياضية والشبابية، وذلك بإشراف اللجنة المشكلة.

اقرأ أيضًا: «البحث العلمي»: نظرة العالم لمصر تغيرت بشكل كامل

وأكد الدكتور "فوزي" أن اللجنة المشكلة تضم المستشارين والمختصين داخل الوزارة، يتضمن مهامه فحص كافة الملف دون النظر للمسؤولين من قبل الاتحاد، وبالتالي سوف يستخدمون كافة الصلاحيات التي منحها لهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مشددًا على متابع اللجنة وتسهيل كافة المعوقات والعواقب أثناء عملية الفحص.

وأوضح "محمد" أن أهم الملفات تأتي في سياق الشكوى المقدمة من قبل النادي الأهلي على خلفية ما حدث في مباراة النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي، منوهًا إلى أن اللجنة ستضمن أعمال فحص العديد من الملفات المالية خلال الفترة الحالية.

موضوعات متعلقة