الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:10 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

«بمكالمة مع ناجلسمان».. ماني يجدد رفضه الاستمرار في ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية، اليوم الجمعة، إصرار السنغالي ساديو ماني، على مغادرة ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانضمام للبافاري بايرن ميونخ الألماني، بعدما أبدى مسؤولو النادي رغبتهم في الحصول على خدمات اللاعب.

ورصدت شبكة "سكاي سبورتس"، مستجدات الصفقة المحتملة بين الناديين، إذ أكدت إجراء مكالمة بين ناجلسمان وساديو ماني اليوم، وجدد فيها ماني رغبته بالرحيل عن الأنفليد.

وقالت الشبكة: "أجرى ساديو ماني مكالمة هاتفية مع مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان، لقد أوضح أنه يريد الانضمام إلى النادي.. المفاوضات جارية مع اتفاق صريح جدا الناديان يفصل بينهما 10 ملايين يورو حاليًا في تقييمهما لساديو ماني".

وأضافت: "يقدم بايرن ميونيخ 35 مليون يورو بما في ذلك الإضافات بينما يريد ليفربول 45 مليون يورو، حسب الطلب".

مانشستر يونايتد يعلن قائمة اللاعبين الراحلين عن الأولد ترافورد

واتهم ماني في وقت سابق إدارة ليفربول بعدم الاحترام في جدية التعامل معه، مشيرًا إلى أنه قرر الرحيل عن النادي لعدم استطاعته التعامل مع الإدارة مجددًا، بينما في الوقت ذاته يكن الاحترام للاعبين الفريق وجماهيره.