الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الجمل: مشاركة شخصيات مصرية في 57 دولة بالحوار الوطني

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الدكتور محمد الجمل، رئيس الاتحاد الدولي لأبناء مصر في الخارج، على أهمية مشاركة المصريين في الخارج في الحوار الوطني، والذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وذلك ضمن رؤيته لبناء الجمهورية الجديدة.

”كفاية فضحتونا”.. نجوم منتخب مصر السابقين يطالبون بإقالة اتحاد الكرة

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لأبناء مصر في الخارج، على أهمة المشاركة في التحضير وتقديم توصيات ومقترحات من أجل مناقشتها في الحوار الوطني، مشيرا إلي مشاركة عدد من الشخصيات المصرية في أكثر من 57 دولة عربية وأجنبية.

وفي سياق آخر قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع بشجاعة المقاتل، وبحكمة القائد، أن ينقل مصر من حالة الطوارئ والقوانين العرفية إلى حالة الحوار.

جاء ذلك خلال كلمته في الجولة الثالثة لأولويات الحوار الوطني الذي يستضيفه حزب أبناء مصر.

وأضاف بركات: لقد عاصرنا ثماني سنوات في حكم الرئيس السيسي، مليئة بالتحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية، ثماني سنوات حاربت مصر فيها الإرهاب نيابة عن العالم، وخاضت فيها قواتنا المسلحة معركة التنمية، جنباً إلى جنب مع القطاع الخاص والحكومة، ولولا برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تَحمَّل آثاره الشعب المصري العظيم، لما صمدنا في مواجة الأزمة الاقتصادية العالمية.