الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:19 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عتاب انتهى بجريمة.. سوداني يغزر سكينًا في صدر زميله بالسكن في أكتوبر

سكين
سكين

وصلة عتاب تخللتها اتهامات بالسرقة استشاط معها سوداني غضبًا فأشهر سلاحه الأبيض "سكين" مسددًا لزميله ورفيقه بالسكن 4 طعنات فأرداه قتيلا بمدينة السادس من أكتوبر.

البداية تعود إلى تلقي العميد عمرو البرعي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر إشارة من أحد المستشفيات باستقبال جثة سوداني بها 4 طعنات بالصدر.

شكل العقيد أحمد نجم مفتش فرقة أكتوبر فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والادلة الجنائية؛ لبحث علاقات المجني عليه ورصد أي خلفات بينه وبين آخرين ترقى للقتل.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، توصلت إلى أن المجني عليه يقيم بشقة عمال باليومية -يحملون ذات الجنسية- بالحي الـ12، وأنه وآخر عاتبا المتهم واتهماه بسرقة جوازي سفر وهاتف محمول من الشقة تلاها اختفاءه 3 أيام مما أثار حفيظته فأشهر سكينًا وسدد له 4 طعنات ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائدان محمد فودة وأحمد يوسف معاوني مباحث قسم ثان أكتوبر، من ضبط المتهم والاداة المستخدمة في الجريمة وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «عائدًا من حفل زفاف ابنته».. مصرع أب إثر حادث تصادم على طريق بنها الإقليمي.. صور