الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:49 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

غياب 400 طالب وطالبة بفترتين امتحانات الدبلومات الفنية بكفر الشيخ

لجان الامتحانات الدبلومات بكفر الشيخ
لجان الامتحانات الدبلومات بكفر الشيخ

أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن 32 ألف و309 طالب وطالبة بالتعليم الفني امتحان مادة اللغة الإنجليزية ب 136 لجنة، علي مستوي لجان المحافظة.

وأشار «عبد الله»، إلى أن 390 ألف طالب وطالبة قد تغيبوا عن أداء الامتحان اليوم لـ طلاب الدبلومات، كما أدى 3988 طالب وطالبة بالدبلوم الثانوي الزراعي مادة إدارة مشروعات زراعية، بالفترة الثانية وتغيب عن أداء الامتحان 40 طالب وطالبه، ولم ترصد غرف العمليات أي مخالفات.

أقر أيضا: محافظ كفر الشيخ يكرم العامل المثالي من ذوي الهمم بالتربية والتعليم

بينما تفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مدرسة الجزيرة الخضراء التجارية لإدارة مطوبس التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات والتزام الجميع بكافة الضوابط المنظمة للامتحانات.

كما أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، بضرورة توفير كافة سبل الراحة والأجواء المناسبة أمام الطلاب لمساعدتهم على التركيز وسير الامتحانات بكل يسر وسهولة، معربا للطلاب عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد وتحقيق أفضل النتائج المشرفة التي نفخر بها، ويظل التعليم الفني بكفر الشيخ له الصدارة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وكان محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، قد تفقد مركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية فجرا، واطمأن على خطوط توزيع الأسئلة، ووصول السيارات المخصصة لتوزيع الأسئلة على المقار للجان بكافة الإدارات التعليمية، وتأكد من تواجد كافة أعضاء المركز، وتجهيزهم لجميع البيانات والإحصاءات اللازمة.

اقرأ أيضا: محافظ المنيا يتابع امتحانات الدبلومات الفنية بعدد من اللجان