الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

رابطة الأندية تطالب الحكام بالتزام الصمت والامتناع عن التصريحات

محمد عادل
محمد عادل

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، عن أزمة التحكيم التي شهدت مواجهات الدوري المصري الممتاز الفترة الأخيرة.

وشهدت عدة مواجهات في الدوري أزمات تحكيمية، أبرزها مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة التاسعة عشر، والتي قادها أمين عمر.

وقال أحمد دياب في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "نبحث خلال الفترة الحالية تطوير مستوى الحكام المصريين، وبالفعل عقدنا عدة اجتماهات ومستمرين في الأمر، كونه أحد العناصر الاساسية في اللعبة".

وتابع: "بالطبع هناك أخطاء تحكيمية في الدوري، والنادي المتضرر عندما يقدم شكوى إلى اتحاد الكرة نتضامن معه".

وشدد: "لكن نصيحتي للجنة الحكام هو التحلي بالثقة والالتزام بقوانين اللعبة وبروتوكولات تقنية الفيديو والامتناع عن التصريحات الإعلامية، وهذا ما طلبناه بشكل رسمي منذ فترة طويلة".

اقرأ أيضًا: «لم يحترمني واسألوا هؤلاء».. كيروش يفتح النار على جمال علام واتحاد الكرة

وأوضح: "يوميا نسمع ما يقرب من 9 آراء تحكيمية على كل لعبة، وهذا يفتح المجال أمام الكثير من الجدل، كرة القدم لا تخلو من الأخطاء التحكيمية، لكن المهم أن تكون غير متعمدة لكي يتم تطبيق مبادئ اللعب النظيف على الجميع".

موضوعات متعلقة