الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:04 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

«تعليم النواب» تناقش طلب نائبة التنسيقية عن الإنشاءات المتوقفة لجامعة دمنهور

النائبة رشا كليب عضو مجلس النواب
النائبة رشا كليب عضو مجلس النواب

ناقشت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الموقف الحالي لجامعة دمنهور، وتفريغها من القيادات مع عدم وجود صف ثان من القيادات، فضلا عن الإنشاءات المتوقفة.

وتقدمت "كليب" بطلب زيارة لجامعة دمنهور، من الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي، للوقوف على الوضع الحالي لها في كل المجالات، سواء موقف الإنشاءات المعطلة، وكذلك موضوع تفريغ الجامعة من القيادات وعدم وجود قيادات صف ثان، وأيضا التقييم الفني لأداءات الجامعة، وموقف كلية الطب ومستشفى جامعة دمنهور.

اقرأ أيضا : «النواب» يحسم موقفه من وضع حد أقصى لأسعار الحج بمشروع القانون الجديد

وأشارت النائبة رشا كليب إلى اتخاذ إجراءات فعلية، من أجل استرجاع الوحدات السكنية والمقدر ثمنها بما يقارب ٥٠ مليون جنيه، ومحاسبة المتسبب في إهدارها طيلة السنوات السابقة.

ولفتت "كليب" إلى مطالبة رئيس جامعة دمنهور، ببيان شامل لممتلكات ومخصصات الجامعة بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضا.. رئيس الوفد: مقترحات نواب الحزب سيتم إرفاقها إلى ورقة عمل لجنة الحوار...