الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

خاص| مصدر يكشف عن موعد عودة أنغام للغناء

أنغام
أنغام

تعيش النجمة أنغام فترات من الآلام في مكان العمليتين الجراحيتين اللاتي أجريتهما في كتفها منذ أكثر من أسبوع تقريبًا، وبدأ الجمهور يتساءل حول تطورات حالتها الصحية.

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة أنغام لـ "الطريق"، تطورات الحالة الصحية لها، وقال أنها تم بأوقات تشعر خلالها بألم شديد أعلى الكتف، ولهذا تستعين بالمسكنات كي ترتاح، مشيرًا إلى حالتها الصحية أفضل وتحسنت كثيرًا عن أول أيام العملية.

وتابع المصدر، أن الفنانة أنغام في فترة راحة بأمر من طبيبها وتتواجد في منزلها، وستواصل عملها بعد أسابيع عندما يأمر الطبيب بهذا.

وكانت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، كشفت مؤخرا تطورات الحالة الصحية لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة ونقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

وأعربت راندا رياض، قائلة: «أنغام أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف وكانت تسبب لها آلام، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير».

وتابعت: «في نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي وأنغام بحالة طيبة وتطلب من جمهورها الدعاء لها ولكل المرضى».

وعلى جانب آخر وجهت المطربة أنغام، رسالة محبة وشكر لمتابعيها على دعمهم لها بالشفاء العاجل أثناء وعكتها الصحية .

اقرأ أيضا..

أنغام توجه رسالة للجمهور بعد استقرار حالتها الصحية

وشاركت الفنانة أنغام، متابعيها صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها، قائلة: «شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة».