الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:25 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

انتشال جثة طالبة من ضحايا سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، من انتشال جثة لفتاة تبلغ من العمر 17 عاما، من ضحايا سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية أمس، أمام قرية البرجاية، بالطريق الزراعي السريع وتم اليوم الأحد، انتشال جثة طالبة عمرها نحو 18 عاما، ليصبح عدد الجثث التي تم انتشالها 6، بالإضافة إلى 6 مصابين، وجاري البحث عن جثتين مفقودتين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بسقوط ميكروباص في الترعة الإبراهيمية متجها من المنيا إلى مركز مغاغة عند قرية البرجاية.

وانتقل محافظ المنيا والقيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، وتم انتشال الميكروباص، وتبين وفاة 5 أشخاص، وانتشال 6 مصابين، ثم انتشال جثة جديدة اليوم.

كما تبين مصرع وإصابة كل من أية ابراهيم على 28 سنة مقيمة مغاغة، حسن معوض محمد 73 سنة بالمعاش ومقيم أبا الوقف مغاغة، مارتينا منير يوسف 28 سنة بدون عمل مقيمة مغاغة، هبة جمال محمد 29 سنة بدون عمل مقيمة مغاغة وجثة للمجهول الهوية في منتصف العقد الثالث من العمر، وإصابة وليد رجب محمد 35 سنة سائق مصاب بجروح قطعة بالساق اليمنى، دينا محمد عنتر 29 سنة طبيبة امتياز بمستشفى يوازن مبارك مقيمة مغاغة مصابة بكدمات بالجسم، عبدالرحمن مختار 24 سنة طالب، حنان سعودي عبدالعزيز 40 سنة مصاب لجرح قطعي، نرمين رفعت سمعان 27 سنة بدون عمل وأميرة ناجح فانوس ناجح 24 سنة بدون عمل مصابة بسحجات وكدمات بالجسم.