الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 03:53 صـ 6 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

«طبقوا العدل».. أول تعليق من أحمد موسى على تعادل الأهلي في الدوري

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأهلى كان لديه ضربة جزاء صحيحة وهدف أمام البنك الأهلي في مباراة اليوم بالدوري لكن الحكم قام بإلغائه.

وأوضح "موسى"، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه بمجرد اعتراض سيد عبد الحفيظ، مُدير الكرة بالنادي الأهلي،أصدر له الحكم، أمين عُمر، أسرع كارت أحمر.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الأهلي كان له ضربة جزاء يُمكن رؤيتها من الجالسين في مدرجات الاستاد لكن الحكم تغاضى عنها. وتابع: "هناك ضربات جزاء تحتاج إلى العدل وليس الفار".

اقرأ أيضًا: عاجل| التأمينات الاجتماعية تزف بُشرى سارة لأصحاب المعاشات - فيديو

وقال إن سيد عبد الحفيظ كان يعترض لعدم وجود عدالة من قبل حكم المباراة، وناشد الحكام؛ قائلًا: "طبقوا العدل، وكونوا على الحياد طوال المباريات مع كل الأندية".

وفشل النادي الأهلي في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي إذ تعادل سلبيًا أمام البنك الأهلي وطلائع الجيش وسيراميكا وخسر من المصري البورسعيدي ليصل إلى المركز الثالث بـ 34 نقطة خلال 15 مباراة.

اقرأ أيضًا: عاجل| «الأرصاد» تحذر من التعرض لآشعة الشمس غدًا