الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:49 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

وزير شئون المجالس النيابية يقدم العزاء فى وفاة الشيخ خليفة بن زايد

المستشار علاء الدين فؤاد
المستشار علاء الدين فؤاد

قال المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، هو أحد الرجال العظماء حيث كرس حياته لرعاية بلادة ودعم جميع الدول العربية، مشيدا بمواقفه الوطنية والقومية.

اقرأ أيضا| محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات

جاء ذلك خلال تقديم وزير شئون المجالس النيابية، لواجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد إلى مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات في مصر.

وأكد المستشار علاء الدين فؤاد، علي العلاقات الأخوية التي تجمع بين مصر والإمارات، متمنيا أن يوفق الله دولة الإمارات إلي الخير تحت القيادة الرشيدة للشيخ محمد بن زايد.

وفي سياق آخر، عبر الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بالغ حزنه لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الرئيس الأسبق للإمارات، والذي غيبه الموت الجمعة الماضي، عن عمر ناهز الـ 73 عامًا.

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر قال: «رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد».

وأردف: «بحكمته وكرمه كان أخي خليفة بن زايد قلب عائلتنا ووصي أمتنا، لقد كان محبوبًا للغاية وسيُفتقد بشدة، لكن إرثه الرائع سوف يستمر إلى الأبد».