الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اتفقت مع عشيقها على قتل أطفالها الثلاثة لكنه أنهى حياة واحدة.. تفاصيل صادمة في واقعة سيدة منشأة القناطر

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحقيقات مع المتهمة بقتل ابنتها صاحبة 9 سنوات بمساعدة عشيقها، بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، بأنها تربطها علاقة بأحد الأشخاص"المتهم"، ويتردد عليها بمسكنها باستمرار، واتفقت معه على إنهاء حياة أطفالها الثلاثة، واختلاق واقعة سرقة مبلغ مالي، بدافع الانفصال عن زوجها، والزواج منه.

وأضافت التحقيقات: أنها يوم الحادث انتظرت خروج زوجها للعمل، وحضر المتهم للشقة، بعد الاتفاق المسبق بينهما وخنق المجني عليها، وقبل قتله طفليها الآخرين، طلبت منه التوقف عن قتلهم وعدم استكمال الجريمة، ودفعت للمتهم مبلغ 16 ألف جنيه مقابل الجريمة، وغادر الشقة.

وعقب انصراف المتهم، ادعت أن مجهول طرق الباب، وفور فتحها خدرها، وفقدت الوعي، وفور استعادتها الوعي، فوجئت بمقتل ابنتها، وسرقة النقود والهاتف.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، واتفاقه مع المتهمة على قتل أطفالها حتى يتمكنا من الزواج عقب انفصالها، وأرشد المتهم عن النقود والهاتف الخاص بالمتهمة، وتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد حبسهما 15 يوما.

اقرأ أيضًا: حفظ التحقيقات في اتهام المطرب حسن شاكوش بافتتاح كافيه دون ترخيص

تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى مركز شرطة منشأة القناطر إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثة " سما. س" تبلغ من العمر 9 سنوات ووجود شبهة جنائية في الوفاة، وتبين أنها تعرضت للخنق، ودلت التحريات إلى أن مُرتكب الواقعة أمها وعشيقها
و تمكن الرائد محمد فراج معاون مباحث المركز من ضبط الأم والعشيق وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد الجاني عن المبلغ والهاتف المستولى عليهما، جرى إيداع الجثة بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.