الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تامر حسني يواصل تصدره التريند ببرومو «بحبك».. فيديو

تامر حسني
تامر حسني

حقق النجم تامر حسني، نجاحا كبيرا من خلال برومو فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "بحبك"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

ويواصل برومو فيلم "بحبك" لتامر حسني، تصدره التريند على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتل المرتبة الثالثة في قائمة التريند.

وتخطت نسبة مشاهدة برومو فيلم "بحبك"، حاجز المليون مشاهدة، بعد طرحها بيومين فقط على القناة الرسمية لتامر حسني باليوتيوب.

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.

اقرأ أيضًا.. بكل صراحة.. خالد الصاوي يكشف حقيقة منشوراته التي تنحاز للإخوان

ونشر تامر حسني عير حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا من كواليس الفيلم مع هنا الزاهد في فبراير الماضي وكتب عليها: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعا فيه ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك دا طبعا مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلا محيره جدا".