الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

أرسل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وجاء في برقية التهنئة: "يطيب لي أن أتقدم إليكم باسمى واسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة القلبية بقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعب مصر العظيم، وقد بلغ بقيادتكم الحكيمة مرفأ الأمن والسلام، ليكون محورا من محاور التنمية والرخاء الذي تسعون إليه".

اقرأ أيضا: القانون يحدد الإجراءات المتبعة حال وفاة المرخص له بإدارة المنشآت السياحية والفندقية

ولفت المستشار الدكتور حنفي جبالي، إلى أنه إذا كنا نفخر بهتاف "تحيا مصر"، فإن أول مفاخرنا أننا ولدنا في مصر، ونعيش على أرضها ونشارك في نهضتها.

وأنهى رئيس مجلس النواب برقيته: "لقد نصرت شعبك في مواقف كثيرة، فوقف الله معك مؤيدا ونصيرا، معكم سنبذر الأمن ونزرع الرخاء".

اقرأ أيضا: برلماني: الدولة تتوسع في توطين الصناعات ودعم القطاع الخاص بتوجيهات الرئيس