الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مادلين طبر تطالب بتغيير قانون الأحوال الشخصية.. لهذا السبب (فيديو)

مادلين طبر
مادلين طبر

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر تفاصيل رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية، وأنها تنسى دائماً أنها غير مصرية موضحة: "منذ فترة قليلة توجهت لنقابة المهن التمثيلية وتقابلت مع أشرف زكي لطلب مساعدته فى حصولي على الدكتوراة، فقال لي: إنتي مش مصرية، فاتخضيت".

وخلال استضافتها ببرنامج "ورا الشمس"، تقديم الإعلامية أميرة بدر، المذاع على قناة "الشمس" قالت : "أشرف زكي طلب مني الزواج من مصري للحصول على الجنسية، فرديت عليه وقلت له: سأحصل على الجنسية المصرية بدون زواج".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "من العيب أن يكون الحصول على الجنسية المصرية من خلال الزواج، والقانون الذي ينص على ذلك يجب تغييره، وأن يكون منح الجنسية المصرية من خلال تقييم الشخصيات المصرية، وأن تكون مدة الحصول على الجنسية المصرية بعد 10 سنوات وأنا بقالي فى مصر 35 سنة".

اقرأ أيضًا: عاجل | ليلى طاهر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى

والجدير بالذكر أن مادلين طبر تشارك في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "ملف سري" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في العمل العديد من نجوم الفن وهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، ادوارد، نضال الشافعي، شيرين، محسن محيى الدين، محمد محمود عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، لبنى عسل وغيرهم من النجوم المشاركين كضيوف شرف، وإنتاج ريمون مقار، ومن تأليف محمود حجاج ويتولى الإخراج حسن البلاسي.