الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصر تعزي اليابان في ضحايا غرق قارب سياحي قبالة جزيرة هوكايدو

غرق قارب سياحي قبالة جزيرة هوكايدو 
غرق قارب سياحي قبالة جزيرة هوكايدو 

أعربت مصر اليوم الأحد، بكل الحزن والأسى عن خالص التعازي والمواساة لدولة اليابان الصديقة في ضحايا غرق قارب سياحي قبالة جزيرة هوكايدو شمال البلاد.

وقد أسفر الحادث عن عدد من الوفيات والمفقودين حتى الآن.

وأكدت مصر في بيان نشر على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية، تضامنها ووقوفها مع حكومة وشعب اليابان في هذا الظرف الأليم، وكذا جهود البحث الجارية عن المفقودين.

اقرأ أيضًا: سفير مصر لدى عمان يشارك في قداس عيد القيامة المجيد

وفي سياق متصل، أعربت الحكومة المصرية، اليوم الأحد، بكل الحزن حادث غرق المواطنين اللبنانين في قوارب الموت بالقرب من ساحل مدينة طرابلس.

ونشرت وزارة الخارجية بيان صحفي علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن خالص تعازي الحكومة المصرية، للشعب اللبناني الشقيق، ولأهالي ضحايا المركب .

وقد أسفر الحادث عن وفاة مجموعة من المواطنين ممن كانوا على متنه، وتستمر حاليا عمليات البحث لإنتشال الجثث.

وشددت الحكومة المصرية على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لوضع حد لظاهرة قوارب الهجرة غير الشرعية التي باتت تؤرق ضمير الإنسانية.