الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النني يصنع.. أرسنال يضرب اليونايتد بثلاثية في صراع التأهل لأبطال أوروبا

أرسنال ضد مانشستر يونايتد
أرسنال ضد مانشستر يونايتد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال فوزًا هامًا، على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على حساب أرسنال، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، في مواجهة الصراع على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

أبرز تفاصيل المباراة

افتتح أرسنال شريط أهداف المباراة مبكرًا، بعدما سدد بوكايا ساكا الكرة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد خطأ من مدافعي الشياطين الحمر، تصدى لها الحارس دي خيا لكن الكرة ذهبت إلى تافاريس، الذي أعلن عن الهدف الأول للجانرز.

وضاعف أرسنال النتيجة في الدقيقة 32 من عمر عن طريق ركلة جزاء سجلها ساكا في المرمى، قبل أن يختتم تشاكا ثلاثية المدفعجية في الدقيقة 71، بعد تسديدة قوية في شباك الحارس الإسباني من صناعة محمد النني.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد الوحيد في المبارة بالدقيقة 34، قبل أن يهدر مواطنه برونو فيرنانديز ركلة جزاء وفرصة التعادل في الدقيقة 56.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بهذه النتيجة عزز أرسنال مكانته في المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا، برصيد 60 نقطة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 54 في المركز السادس.