الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

موبايل ينقذ جندي أوكراني من رصاصة قاتلة

موبايل
موبايل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة نجاة جندي أوكراني بأعجوبة من رصاصة روسية استقرت في هاتفه المحمول بدلًا من صدره.

في المقطع المنشور على تطبيق Reddit ومدته 30 ثانية، يظهر جندي أوكراني يحفر بيديه في سترته بعمق لإظهار رصاصة 7.2 ملم أطلقها الجانب الروسي عليه.

يبدو أن الرصاصة مرت عبر الموبايل تقريبًا وهي تبرز من أحد طرفيه، ولحسن الحظ، فقد وقعت المعجزة عندما أنقذ الهاتف المحمول حياة الجندي.

حقق مقطع الفيديو المتداول أكثر من 52000 ألف إعجاب على Reddit، كما تلقى عدد من التعليقات وردود الأفعال الإيجابية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: شاهد.. باب طائرة ينفتح في الهواء والركاب في ورطة |فيديو

كتب أحد المستخدمين ساخرًا: "إذا كان الهاتف من نوع Nokia فأراهم أنه لا يزال يعمل رغم ذلك".

وكتب مستخدم آخر: "لو كان ذلك جهاز نوكيا، لكان عكس الرصاصة إلى مطلق النار".

منذ وقت ليس ببعيد، أنقذ جراب هاتف يحمل شخصية البطل الخارق الكوميدي Hulk رجل برازيلي من الموت، فقد نجا صاحبها بأعجوبة بعدما حجب الجراب رصاصة أطلقت عليه في 7 أكتوبر في مدينة بترولينا.

خشي الأطباء الأسوأ بالنسبة للرجل لكنهم اكتشفوا لاحقًا أن الرصاصة فشلت في اختراق وركه حيث أوقفها الجراب الجبار.