الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المخدرات رحلتها قصيره ماتسافرهاش”.. عنوان حملة جديدة لـ«مكافحة الإدمان» - فيديو

حملة صندوق مكافحة الإدمان
حملة صندوق مكافحة الإدمان

كشف الدكتور إبراهيم عسكر، مدير البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، تفاصيل حملة جديدة لـ "أنت أقوي من المخدرات" تحت رعاية وزير التضامن الاجتماعي، موضحًا أن النجم العالمي "محمد صلاح" شارك في الحملة بشكل تطوعي، بالإضافة إلى انطلاق الحملة بعنوان جديد ومؤثر.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تحذر: ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.. فيديو

وتابع مدير البرامج الوقائية، خلال استضافته في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن عنوان الحملة الجديد "المخدرات رحلتها قصيره ماتسافرهاش"، وهذا يمثل عدة أهداف حديثة سوف تقوم بها الحملة من أجل انخفاض نسبة التعاطي، فضلا عن أن هناك مقطع فيديو يوضح تفاصيل المرحلة المقبلة، وما سيتم خلالها.

اقرأ أيضًا: مختص بالشأن اليمني: المجلس الرئاسي الجديد سيؤدي اليمين الدستوري خلال 3 أيام

واستكمل "عسكر"، أن كل عام يفاجئ صندوق علاج الإدمان بكل جديد علي مدار 7 سنوات ماضية، بالإضافة إلى أهمية انتقاء الإعلان والعمل على جعله غير تقليدي ومتجدد، إلى جانب عدة تساؤلات عن مدي قوة الإعلان والعامل المؤثر على جذب الكثير من المتعاطي للعلاج.

وأضاف "إبراهيم"، أن إعلان العام الماضي تم تدشينه لبضع ثواني، ولكن تم تقييمنا محليًا ضمن أفضل الإعلانات التروجية الموجة للشباب من أجل الوقاية من المخدرات، مشيرًا إلى فوزنا عالميًا بالمركز الثالث في مسابقة دبي العالمية بشأن الحملات الإعلانية.