الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”“القبض على رجل أعمال مطلوب التنفيذ عليه في 85 قضية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على رجل أعمال بمحافظة الإسماعيلية، مطلوب التنفيذ عليه في 85 قضية، وقدم محامي المتهم حتى الآن، معارضات في عدد من القضايا، ودفع غرامات وصلت إلى مليون ونصف المليون جنيه.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم حازم حسام، رئيس مباحث قسم ثاني الإسماعيلية، من تمكن رجال المباجث من القبض على رجل الأعمال "أشرف. ن"، بالإسماعيلية، مطلوب في 85 قضية، معظمها قضايا شيكات بدون رصيد.

وصرح مصدر أمنى، بأن رجل الأعمال المتهم، قام محاميه بعمل معارضة ودفع غرامات في النيابة العامة وصلت حتى الآن إلى مليون ونصف المليون جنيه.

اقرأ أيضا: ضبط 240 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامي بمحافظة الشرقية

في سياق آخر، وقع، منذ قليل، حادث سير مروري انقلاب سيارة نقل، على كوبري الصف بمحافظة الجيزة، وهو ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، ووضع الجثث في المشرحة حتي يتم تسليمهم لذويهم.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري، انقلاب سيارة نقل، على كوبري الصف بمحافظة الجيزة، وهو ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين.

على الفور، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها لفترة طويلة بسبب وقوع الحادث.

جرى تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث بشكل كامل.

موضوعات متعلقة