الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السفير المصري ومسئولي أكبر شركة كورية لبطاريات السيارات الكهربائية يلتقيان في سول

السفير المصري في سول يستقبل مسؤولي شركة SK ON الكورية
السفير المصري في سول يستقبل مسؤولي شركة SK ON الكورية

أعلن السفير خالد عبد الرحمن سفير جمهورية مصر العربية لدى جمهورية كوريا باستقبال مسئولي شركة SK ON الكورية، إحدى شركات مجموعة SK العملاقة المتخصصة في صناعة بطاريات السيارات الكهربائية، بمقر السفارة في سول.

ولفت السفير إلى الإمكانات الهائلة التي تقوم مصر بتوفيرها من ناحية البنية التحتية الصناعية، وتوافر الطاقة النظيفة والقرب الجغرافي من أسواق أوروبا، التي ترتبط بمصر باتفاق تجارة حرة.

وأضاف "عبد الرحمن"، نفاذ المنتجات المصرية إلى السوق الإفريقية الكبيرة والواعدة، موضحا اهتمام القيادة السياسية بتوطين صناعات التكنولوجيات الحديثة، بما فيها صناعة السيارات الكهربائية وبطارياتها وتصنيع وسائل النقل الجماعي، التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين الأخضر.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يصدر قراران جمهوريان جديدان

وعبر مسئوولو الشركة عن ترحيبهم بالتعرف على الفرص المتاحة بمصر في المجالات الصناعية، وخاصة فيما يتعلق بالصناعات الواعدة، التي تعتمد على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة، لافتين إلى اهتمامهم بالفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في السوق المصري.

اقرأ أيضا: إطلاق 10 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة