الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الحلقة العاشرة من ”انحراف” تسلط الضوء على أم تقتل أبنائها.. وظهور مميز لـ ”لوسي”

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

عرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل "انحراف"، الذي تنافس به النجمة روجينا خلال الموسم الرمضاني الحالي، عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

وشهدت الحلقة العاشرة أحداثًا مثيرة للغاية، حيث تلقى الضابط شريف نوح "أحمد صفوت" خبر حدوث جريمة قتل سالم في الفندق الذي يتواجد فيه مع زوجته الطبيبة حور "روجينا"، فيطلب منه رئيسه في العمل أن يتولى هذه القضية، وبالفعل يوافق ويقطع اجازته الزوجية.

وتتطور الأحداث وتسلط الحلقة الضوء على مشاجرة في إحدى الحارات الشعبية، بين المعلمة فوزية "لوسي" وبين الشاب الذي سرق التيار الكهربائي الخاص بها، خاصًة وأنها شخصية قوية تأخذ حقها من أي شخص يزعجها، ومع توالي الأحداث نكتشف أنها متزوجة من مدمن يدعى دبور "رامي الطمباري".

وبعدها تتلقى الطبيبة حور "روجينا" اتصال هاتفي من إحدى مستشفيات الصحة العقلية، لتخبرها بوجود حالة صعبة تحتاج إلى مساعدتها، وتذهب للمستشفى وتحاول التحدث مع الحالة التي تدعى ريهام "نانسي صلاح"، فتخبرها بأنها قتلت أطفالها بناءا على ضغط زوجها وزوجته الثانية.

مسلسل انحراف، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول أحداث حقيقية، بطولة النجمة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، محمد كيلاني، أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين، محمد مهران، إخراج روؤف عبدالعزيز.

أقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10

أقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل يوتيرن والقنوات الناقلة له