الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:27 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي يتابع حل مشكلات عدد من المستثمرين السياحيين في شرم الشيخ

اجتماع رئيس الوزراء
اجتماع رئيس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، اجتماعا، اليوم الأحد، للوقوف على عدد من المشكلات التي تواجه بعض المستثمرين السياحيين المكلفين بتنفيذ عددًا من المشروعات بمدينة شرم الشيخ استعدادًا لمؤتمر تغير المناخ 27 COP.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إن مايتم من انجاز في هذا الصدد، فهو دعمًا للمستثمرين الجادين، الذين لديهم نسب انجاز في مشروعاتهم، ولسرعة الانتهاء من كافة المشروعات طبقًا للجدول الزمني استعدادا لاستضافة مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ "COP27"، بمدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل.

من جانبه، أكد السفير نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الاجتماع تناول تطرق إلى موقف عدد من المشروعات السياحية المتعثرة بمدينة شرم الشيخ، وما تم من اجتماعات ولقاءات للوصول إلى حلول للتغلب على هذه المعوقات لاستكمال تنفيذ تلك المشروعات على أرض المدينة.

اقرأ أيضًا: باحثون يتحدثون عن تأثير العوامل المناخية على إنتاج الكتلة الحيوية

حضر اللقاء الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وسراج الدين سعد، مساعد وزير الإسكان لشئون الهيئة العامة للتنمية السياحية، ومسئولى عدد من الجهات المعنية.