الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث التنمية: مبادرة «سند الخير» توفر السلع بأسعار مناسبة وجودة عالية - فيديو

اللواء محمود الشعراوي
اللواء محمود الشعراوي

كشف الدكتور خالد القاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، الجهود المبذولة من قبل الوزارة والدولة المصرية بشأن مبادرة "سند الخير"، موضحًا أن المبادرة تستهدف توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة على كافة مناطق الجمهورية، بالإضافة إلى استهداف النجوع والقري بالمحافظات.

اقرأ أيضًا: الاستخبارات البريطانية: «ماريوبول» أكثر المدن استهدافًا للقصف الروسي - فيديو

وأوضح متحدث وزارة التنمية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن المبادرة "سند الخير"، توفر كافة أنواع السلع بما فيها الدواجن والأسمالك على مستوي 63 قرية في 6 محافظات، فضلا عن أن المرحلة الأولي للمبادرة انطلقت في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: «أستاذ الطرق»: الرئيس السيسي يعلم أهمية تطوير الطرق والمرافق - فيديو

وتابع "قاسم"، أن المبادرة أيضًا تستهدف الأحياء الشعبية والمناطق الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى بيع السلع للمواطن ليس فقط بأسعار مخفضه، ولكن بجودة أيضًا صحية ومناسبة، لافتًا إلى حرص الدولة الشديد على إدراج وحل الأزمة المعيشية للمواطن في أقصى الأماكن.

وأكمل "خالد"، أن المبادرة تم إدراجها ضمن المبادرات المجتمعية الأخرى، وذلك من خلال محاولة تحسين معيشة المواطن المصري، مضيفًا أن المبادرة تشمل أيضًا التصدي لحالات الغلاء من بعض مستغلي الأزمات الاقتصادية، بجانب توفير السلع الاستراتيجية لسد احتياجات المواطن.