الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

انطلاق تطبيق قناة «مدرستنا بلس» لجميع المراحل التعليمية المدرسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تطبيق قناة "مدرستنا بلس"، وهو بمثابة أول تطبيق إليكتروني ترعاه وتشرف عليه وزارة التربية والتعليم، والذي يضم ناشرين تعليميين وكل ما يحتاجه الطلبة من شرح وتطبيقات عملية، مع توفير شرح جميع الدروس عن طريق معلمين مختلفين، بالإضافة إلى أسئلة ومراجعات عامة وامتحانات في مختلف المواد الدراسية.

وحسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم فإن تطبيق "مدرستنا بلس" يشمل كافة برامج قناة "مدرستنا" التعليمية، مشيرة إلى أن كافة الطلاب يستطيعون الاستفادة بالمحتوى التعليمي والترفهيي الذي يقدمه التطبيق بشكل مجاني.

طريقة تحميل تطبيق "مدرستنا بلس"
- من خلال نظام الأندرويد: عبر الضغط على هذا الرابط
- من خلال نظام الـ ios: عبر الضغط على هذا الرابط
- بعد تنزيل التطبيق سوف سيتم التسجيل من خلال إدخال رقم الموبايل واستلام كود التفعيل وإدخاله في المكان المخصص، ثم يتم إدخال البيانات الأخرى المطلوبة كافة، من الاسم والرقم السري والبريد الإلكتروني الشخصي، بالإضافة إلى اللغة المراد استخدامها في التطبيق.

- يتم بعدها تحديد المحتوى الذي يبحث عنه الطالب، ثم اختيار الصف الدراسي.

اقرأ أيضاً:

خطاب هام من وزارة «التعليم» بشأن مناهج الصف الرابع الابتدائي

موعد تدريب المعلمين على المنصة الإليكترونية للتطوير المهني