الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف تطورات أزمة «زياش ومزراوي» مع المنتخب المغربي واعتزال «حمد الله»

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

كشف فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، تطورات الأزمة المحيطة بمنتخب أسود أطلس مع عدد من اللاعبين، في ظل قيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، والتي أدت لرفض الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي الانضمام للأسود، فضلًا عن اعتزال عبد الرازق حمدلله.

وقال لقجع في تصريحاته لموقع "soocer212" المغربي": "جميع اللاعبين في المنتخب الوطني، لديهم حقوق والتزامات، مثلما عبد الرزاق حمد الله لديه هو الآخر التزامات وحقوق، مشكلة حمد الله ليست في الاندماج مع المنتخب الوطني، بل في الأنا الزائدة، ومن كلا الجانبين، لا نلوم أي طرف، لكنني منفتح على التواصل مع اللاعب".

وأضاف: "حمد الله يعتبر لاعبًا مغربيًا استثنائيًا، كون أنه لديه موهبة كبيرة، ولكن الموهبة وحدها لا تكفي، عودته هو ولاعبين آخرين، من أجل تكوين منتخب قوي في نهائيات كأس العالم، من بين الأمور التي ستشتغل عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

«كاف» يُعلن حكام مباراتي المصري وبيراميدز في الكونفدرالية

وعن الثنائي زياش ومزراوي، قال لقجع: "هناك مشاكل يجب تصحيحها وسنصححها حتى يتمكن المزراوي وزياش من العودة للمنتخب، لا يزال حكيم ونصير لاعبين منتخب، هناك خلافات تظهر، لمتابعة كل هذا واتخاذ القرارات اللازمة التي من شأنها أن تجعل المنتخب الوطني في أفضل وضع ممكن".

واختتم: "كنا نراقب عن كثب وضع ثلاثة مواطنين مغاربة ثنائيي الجنسية للانضمام للأسود في كأس العالم المقبلة وهم سفيان ديوب (موناكو) وأمين عدلي (باير ليفركوزن) ومحمد علي تشو (أنجيه".