الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أهالي الجمالية يشيدون بأداء الفنان ياسر جلال بتجسيد شخصية الرئيس في «الاختيار ٣».. ماذا قالوا؟

الفنان ياسر جلال في دور الرئيس السيسي
الفنان ياسر جلال في دور الرئيس السيسي

في الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار ٣"، ظهر الفنان ياسر جلال بشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحدث عن الطابع الإنساني، الذي يتمتع به أهالي منطقة الجمالية، الذي عاش الرئيس السيسي بينهم، ووصفهم بالود الكرم.

"الطريق" تحدث مع أهالي حي الجمالية عن أجواء المحبة وطابع الكرم بين بعضهم البعض، وحديث الفنان ياسر جلال في دور الرئيس السيسي عنهم.


مجدي عماد، أحد أبناء منطقة الجمالية، أعرب عن سعادته بحديث الفنان ياسر جلال في شخصية الرئيس السيسي عن أبناء المنطقة، قائلا: "الرئيس السيسي ابن الجمالية وكل أهل الجمالية بيحبوه لأنه دايما فاكرنا ودايما رافع رأس أهله وجيرانه ربنا يحميه وبنحبك يا ريس".

اقرأ أيضا: 4 مشاهد من الحلقة الأولى لـ الاختيار 3.. تنصيب السيسي وزيرا للدفاع

وأضاف "مجدي" لموقع"الطريق" أن أسرة الرئيس السيسي دايما كانت محبوبة بين الناس، وتسعى لمساعدة المحتاجين، كما أن هذا النهج في المساعدة ودعم المحتاجين من سمات أهالي الجمالية.

"الرئيس السيسي ابن حتتنا.. والجمالية بتقول وتنادي السيسي أغلى ولادي"، بهذه العبارة بدأ محمد الأسمر، أحد أبناء الجمالية، عن سعادته بذكر الجمالية في مسلسل "الاختيار ٣".

وأضاف أن أبناء الجمالية، يتسمون بالكرم، ويمكنهم أن يضحوا بأرواحهم من أجل بعضهم البعض، وأنهم اعتادوا على مبادئ وقيم واحدة، وهي أن الكبير في العمر، هو أب لكل أبناء الحي والأبن، وهو ابن للجميع، والواجب هو احترام الكبير والعطف على الصغير وتعليمه الخبرات الحياتية في التعامل مع الآخرين.


واستكمل: "ربنا يكرمك يا ريس ودايما بنحبك ومعاك وبنساندك في كل إنجاز ونجاح بتحققه علشانا وعلشان أولادنا وحمايتك لينا ولكل شعب مصر".