الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسنت شوقي تعدل أخلاقيات محمد فراج في الحلقة الأولى من «كمال اصطناعي»

مسلسل كمال اصطناعي
مسلسل كمال اصطناعي

انطلق اليوم عرض المسلسل الإذاعي "كمال اصطناعي" ، على محطة راديو إنرجي 92.1، وذلك ضمن خريطتها البرامجية لشهر رمضان 2022.

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل أحداث عديدة، حيث حاول الطبيب شريف إصلاح الروبوت كمال الذي قام باخترعه، وذلك بعدما حاول الروبوت الانتحار نتيجة عدم قدرته على الاندماج بالمجتمع.

كما حاول أن يضع الروبوت في بيئة تفاعلية، ولكنه يفشل في الاندماج مع تلك البيئة بسبب ذكائه الحاد، بالتالي تحاول الطبيبة هبة "بسنت شوقي"، أن تساعده في تطبيق عدة تحديثات لكي تمكنه من التفاعل مع المحيطين.

أيضًا أجرت الطبيبة هبة، بعض التعديلات على الروبوت كمال ، حيث جعلته يتحدث اللغة العامية، وإدخال "الروشنة" و"خفة الظل" على كلامه.

مسلسل كمال اصطناعي، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته لأول مرة الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، سامي مغاوري، علي قنديل، فاطمة محمد علي، سيناريو الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن إخراج زهرة رامي، يعرض يوميًا في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا.

أقرأ أيضًا: شاهد.. أحدث بوسترات لأبطال مسلسل «الاختيار 3»

أقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل العائدون وتفاصيل الحلقة الأولى