الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد… فيديو جديد لليوتيوبر زينب بعد انفصالها عن أحمد حسن

زينب محمد
زينب محمد

نشرت اليوتيوبر زينب محمد، منذ قليل، فيديو جديد على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك، وبدت على "زينب"علامات السعادة إثر رؤيتها لأفراد أسرتها وأطفالها فى المطار بعد سفر دام لثمانية أشهر.

وقالت زينب فى الفيديو، أنها تتمنى من جمهورها تقديم الدعم والتشجيع لها حتى تستمر فى صنع فيديوهات كتيرة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأسابيع القادمة.

وأكدت زينب أنها ينتابها شعور بالسعادة والحماس إثر عودتها إلى مصر، حيث كانت تشعر بالحنين لوطنها وأفراد أسرتها، كما أعربت عن شعورها بالسعادة لأنها تستطيع رؤية أطفالها بعد فراق دام لأربع أسابيع، مضيفة أنها قادمة إلى المطار فى وقت مبكر من أجل أن تحظى بلقاء بعد طول غياب.

جاء ذلك عقب إعلان خبر انفصالها عن اليوتيوبر أحمد حسن على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: مفاجأة.. أحمد حسن وزينب معرضان للحبس مرة أخرى بسبب فيديو السيارة

خبر إنفصال أحمد حسن عن زوجته

أعلن اليوتيوبر أحمد حسن انفصاله رسميا عن زوجته وأم أبنائه زينب، بعد زواج استمر 4 سنوات، الأمر الذى تصدر محركات البحث على جوجل فى الساعات الماضية.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: "قدر الله وماشاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، سنبقى أصدقاء دائما وأبدا، وستظل زينب أم أولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

اتهامات بالتحرش ضد اليوتيوبر

وجاء خبر انفصال الثنائي عن بعضهم بعد صدور حكم ضد اليوتيوبر أحمد حسن، إثر قيامه بالتحرش بفتاة عبر الأنترنت تدعي سما، حيث تم تغريمه 20 ألف جنيه.

و قامت سما، بنشر فيديو يروى تفاصيل ما قام به اليوتيوبر أحمد حسن من تحرش جنسي- على حد وصفها.

بينما نفى حدوث الأمر اليوتيوبر أحمد حسن فى أحدى فيديوهاته، حيث استعرض عدد من الصور والفيديوهات المزيفة التي تثبت قدرة أى شخص على تزوير محادثات الإانترنت.