الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«أستاذ تمويل»: الدولة حققت معدل نمو إيجابي خلال جائحة كورونا.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الدكتور مصطفي بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار، تفاصيل جهود الدولة المصرية في الترويج للاستثمارات بشكل عالمي والعلاقات مع فرنسا، موضحًا أننا تعلم جيدًا هناك العديد من الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية بشأن تحسين القدرات التنموية، وذلك بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: «تكافل وكرامة»: البرنامج يشمل الأيتام وأسر المساجين.. فيديو

وأشار أستاذ التمويل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن العديد من القطاعات تشهد معدلات نمو تسابق بأقي الدول والأسواق التي تشابه المجال، بالإضافة إلى معدل النمو الذي شهدنا على مدار عام 2021 وجة أنظار الدول الكبري لمصر.

اقرأ أيضًا: الأرصاد: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليلا.. فيديو

وأوضح "بدرة"، أن الدولة المصرية كان لها الأسباقية في تحقيق معدل نمو إيجابي خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك ناتج عن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي غير شكل الصناعة والزراعة في الدولة منذ عهود سابقة، مؤكدًا أن الدول لابد أن تقوم بعملية ترويج عالمي، من أجل معرفه الجميع بمدى أهمية هذا البرنامج.

وأضاف "مصطفى"، أن فكرة الترويج تقوم على الدفع باستثمارات جديدة، بالتالي تقوم بجذب العالم الخارجي بشكل عام، إلى جانب ما تم على مدار الأسبوع الماضي من نشاط ملحوظ للمجموعة الاقتصادية، وأيضًا من رئيس الوزارة الدكتور مصطفي مدبولي.

موضوعات متعلقة