الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. مدحت صالح يتعاقد لـ غناء ”حنيت للبيت” تتر مسلسل ”راجعين ياهوى”

مدحت صالح
مدحت صالح

كشف الفنان مدحت صالح، عن تعاقده لغناء تتر مسلسل "راجعين ياهوى"، اليوم 30 مارس، ومن المقرر طرحه، بعد أيام، في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

ونشر المطرب مدحت صالح، صورة البوستر الدعائي لمسلسل "راجعين ياهوى"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "تتر مسلسل راجعين ياهوى.. أغنية حنيت للبيت.. غناء النجم مدحت صالح، كلمات: تامر حسين، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع موسيقي: نادر حمدي، تسجيل: مهندس خالد سند، مكساچ و ماستر: نادر حمدي، قانون: شادي الجندي، أكورديون: وائل النجار، جيتار: أحمد حسين، طبلة: أحمد عيادي، تم التسجيل في ستوديو Trs studios، إدارة إنتاج رامز سليمان، ومن إنتاج أروما المنتج تامر مُرتضى.

وفي سياق آخر، طرحت منصة "Watch it"، بوسترات مسلسل "راجعين ياهوى"، وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للمسلسل، والذي يضم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم خالد النبوي، هنا شيحة، نور، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

أقرأ أيضًا: رمضان 2022.. محمد جمعة يروج لـ قناة الحياة لعرض مسلسل ”جزيرة غمام”

وتدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى"، حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتآخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

موضوعات متعلقة