الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:55 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

إحالة مسئول سابق متهم بالإساءة للأزهر الشريف إلى المحكمة التأديبية للتعليم

 مجلس الدولة
مجلس الدولة

أحالت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، برئاسة المستشار حاتم داود نائب رئيس مجلس الدولة، الدعوى رقم 93 لسنة 63، ضد المُحال “أ. م”، عضو فني بإدارة الجودة بمنطقة الجيزة الأزهرية، وسابقا مدير عام إحدى الإدارات في قطاع المعاهد الأزهرية، والمتهم بتضمين الشكوى المقدمة منه إلى مجلس النواب، وقائع غير صحيحة، تسيئ إلى الأزهر الشريف وعلمائه، إلى المحكمة التأديبية للتعليم وملحقاتها؛ لعدم الاختصاص النوعي لهذه المحكمة.

الإساءة للأزهر الشريف

كما نسبت النيابة الإدارية، للمُحال، خروجه- خلال عام 2017 وبوصفه السابق وبدائرة عمله- على مقتضى الواجب الوظيفي وسلك مسلكا معيبا، وأتى ما من شأنه الإخلال بكرامة الوظيفة؛ بأن ضمَّن شكواه المقدمة إلى مجلس النواب، وقائع غير صحيحة تسيئ إلى الأزهر الشريف وعلمائه، كما استولى على أصول مستندات عمل اللجنة العلمية لتطوير المناهج الإسلامية للمرحلة الابتدائية للأزهر، واحتفظ بها لنفسه، ورفض ردها، دون وجه حق، فضلًا عن أنه أدلى بأحاديث صحفية وحوارات لأحد الجرائد، تضمنت الإساءة إلى مؤسسة الأزهر.

اقرأ أيضا: بأقراص علاج الصرع.. مضطربة نفسيًا تنهي حياة رضيعتها ببولاق الدكرور