الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلع لقدره”.. كواليس قتل مندوب توصيل علي يد عميل بالمهندسين

جثة
جثة

طلع لقدره ونزل علي جدور رقبته.. مثل شعبي يصف مشهد بشع شهده الحي الراقي الذي عكر صفوه جريمة قتل مندوب توصيل علي يد العميل بالمهندسين.

روت والدة المجني عليه لـ الطريق أن نجلها شاب في مقتبل العمر لديه زوجة وأطفال وكان يسعي بجد وسط شقاء الحياة لتلبيه احتاجتهم، وعمل كمندوب توصيل للمنازل.

وأشارت عن يوم الجريمة أنه في تمام الساعه الثانية ظهرا تلقت اتصالا هاتفيا من شخص يخبرها بمقتل نجلها، الأمر الذي ظنته في بادئ الأمر مزحة.

وأوضحت أن نجلها كعادة كل يوم يذهب إلي عمله، وقرر أن يذهب إلى الأماكن البعيدة أولا، ثم القريبة من محل إقامته، حتى يتوجه إلى منزله سريعا، وبدء الاتصال بكل عميل على حدة حتى يخبره بموعد وصوله وتسليم الأوردر، ولم يدر أن العميل الأخير هو آخر أوردر له.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات للمتهم السادس في قضية «بسنت خالد» ضحية الابتزاز الإلكتروني

وأكملت صعد الضحية وطرق الباب وفتح له المتهم، وأخذ منه المنتج، وعند لحظة الدفع، امتنع المتهم عن دفع مبلغ التوصيل المتفق عليه، وحدثت مشادة كلامية مع المجني عليه، انتهت بالتقاط المتهم سكينا وتسديد طعنة نافذة للمجني عليه حتي سقط علي الأرض وسط بركة من الدماء.

واختتمت حديثها مطالبة بالقصاص العادل لنجلها قائلة: "عايزة حق ابني.. يتعدم زي ما قتله".

البداية عندما تلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب بالمهندسين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبعمل التحريات الأولية وبالمعاينة والفحص، تبين أن المجني عليه يعمل مندوب توصيل، ونشبت بينه وبين المتهم وهو أحد العملاء، مشادة كلامية، طعنه الأخير إثرها ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بها.

أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لتحديد أسباب الوفاة.