الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طارق الشيخ يغادر المستشفى بعض تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

طارق الشيخ
طارق الشيخ

دشن المطرب طارق الشيخ، رسالة يطمأن من خلالها جمهوره على صحته بعض تعرضه لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى.

وكتب طارق الشيخ عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "إخواتي وأصحابي وجمهوري الحبيب أد إيه اتأكدت إني غالي عليكم، وأحب أشكركم على سؤالكم عليا، وأنا بخير الحمد لله خرجت من المستشفي وفي البيت بفضل ربنا ودعواتكم ليا".

وكان طارق الشيخ ظهر في فيديو مؤخرا يكشف فيه تطورات حالته الصحية، عقب تعرضه لمتاعب صحية مؤخرا، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

وقال المطرب طارق الشيخ، في الفيديو، إن حالته الصحية تحسنت، وتوجه بالشكر لكل من سأل عنه وحرص على الاطمئنان عليه.

يذكر أن طارق الشيخ تعرض لأزمة تنفسية دخل إثرها إلى أحد المستشفيات، وكانت الزيارة ممنوعة عنه، وكشف مدير أعماله أن السبب في هذه الأزمة كان ضغوط تعرض لها خلال الفترة الماضية نتيجة عمله المستمر على تجهيز أغاني ألبومه الجديد.

من ناحية أخرى، آخر أعمال طارق الشيخ كان أغنية "بسعر السوق" وهي من كلمات مصطفى حدوته، ألحان طارق الشيخ، إنتاج ياسر الشيخ.

اقرأ أيضًا.. تتخطي الـ10 آلاف.. تفاصيل حفل عمرو دياب وحماقي