الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:02 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أبطال أكتوبر يشاركون بإحتفالات المركز القومي للسبنما بالمجلس الأعلي للثقافة أحمد إبراهيم الشريف في أمسية ثقافية جديدة على قناة ”CBC” وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا ويشيد بأداء فصل التدريب على آلة القانون الخميس والجمعة.. محمود سعد يستكمل رحلته في تونس وحفل كارمن سليمان في ”سولد أوت” بحضور المحافظ.. فعاليات متنوعة في احتفالية الثقافة بكفر الشيخ بذكرى انتصارات أكتوبر تعرف عليها.. 4 ألوان جذابة للطاقة الإيجابية ما كمية اللحمة المسموح بها يوميا؟ وزير الاتصالات يشهد توقيع الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول اتحاد المصريين بالخارج يشارك في حفل استقبال بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بعمان محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات الغربية بعيدها القومي الــ226 الهلال الأحمر الفلسطيني: 34 من طواقمنا استشهدوا في الحرب الإسرائيلية بحضور ”ناصف”.. الثقافة تشارك في أسبوع التراث بمعهد الفنون التطبيقية

بسبب نوة الفيضة.. توقف حركة الملاحة البحرية في كفر الشيخ

توقف حركة الصيد بالبرلس
توقف حركة الصيد بالبرلس

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم، عن توقف الملاحة البحرية بمياه البحر المتوسط وميناء البرلس، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط.

وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، باستمرار اجتماع غرف العمليات بالمحافظة لمتابعة الأوضاع اولًا بأول، والتعامل الفوري في حالة سقوط الأمطار.

وكانت هيئة الأرصات الجوية، أكدت في بيان لها، أنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم، سقوط أمطار متوسطة على مناطق السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة،بينما تكون خفيفة إلى متوسطة مساءاً على مناطق من السواحل الشرقية قد تمتد إلى جنوب الوجه البحري، والقاهرة الكبرى بشكل خفيف على فترات متقطعة.

وعن حركة الرياح قالت تنشط الرياح على مناطق السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع جنوب البلاد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: وزير الري: اهتمام كبير من جانب مصر لاستضافة مؤتمر المناخ المقبل

وتشهد البلاد قدوم كتلة هوائية قادمة من أوروبا مصحوبة بسقوط الأمطار، ويسمع لها دوي الرعد في بعض الأحيان على الوجه البحري والدلتا، وتسود أجواء باردة نهارا على كافة الأنحاء شديدة البرودة ليلا.