الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:26 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يبحث مع مستثمر إماراتي عمل مشروعات في قطاع التجزئة

رئيس الوزراء مع مستثمر اماراتي
رئيس الوزراء مع مستثمر اماراتي

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بالمستثمر الإماراتى الفريق سعيد عيد الغفلي، نائب رئيس مجلس ادارة جمعية ابوظبي التعاونية، حيث بحثا تعزيز أوجه التعاون المشترك فى مختلف المجالات، وخاصة ما يتعلق بالجانب الاقتصادى.

ورحب رئيس الوزراء، بالتشجيع على ضخ المزيد من الاستثمارات، والعمل على توفير الأراضى المطلوبة لتنفيذ المشروعات المقترحة بالمدن الجديدة، وتقديم المزيد من التيسيرات فى الإجراءات.

وأشار الغفلي خلال اللقاء، إلى أن جمعية أبوظبي التعاونية، تُعد المؤسسة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ إنشائها في عام 1980، وتتولى إدارة علامات تجارية من أكبر علامات الهايبر ماركت والسوبر ماركت في الدولة، ألا وهي: "جمعية أبو ظبي التعاونية"، و"سبار"، و"ميغامارت"، وتخدم ما يزيد على 50،000 عميلٍ بمعدل يومي، وتغطي العلامة التجارية الام اكثر من 50 متجرا، كما تقوم بتطوير وتشغيل ٧ مراكز تسوق.

ولفت العفلي، إلى تطلع الشركة للاستثمار في مصر في قطاع التجزئة من خلال اقامة مولات تجارية وهايبر ماركت، وكذا الاستثمار فى المناطق اللوجيستية، وهو ما رحب به رئيس الوزراء، وكلف الوزراء المعنيين بمتابعة هذه الملفات المهمة.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء حتى الاثنين المقبل