الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

من كواليس المسلسل بأسوان.. ميرنا جميل تروج لـ ”اللعبة ج3”

مسلسل اللعبة ج3
مسلسل اللعبة ج3

يواصل أبطال مسلسل "اللعبة ج3"، الترويج للعمل، من خلال الكواليس، والذي عرض مؤخرا على أحد المنصات الإلكتروينة الشهيرة، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

ونشرت الفنانة ميرنا جميل، مجموعة صور من كواليس تصوير مسلسل "اللعبة ج3" أثناء وجودهم في أسوان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت في الصور برفقة كلا من هشام ماجد، شيكو، وعلقت عليها قائلة: "إحنا اللعبة".

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة 3: اللعب مع الكبار"، في إطار كوميدي، حول ظهور هشام ماجد وشيكو بشخصياتهما الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، وبعد موافقتهما نظير رفع أجرهما، يكتشفان أنها خدعة ولعبة من منتجي المسلسل.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022 .. تعرف على شخصية ريم مصطفي في «suits بالعربي»

ويشارك في بطولة مسلسل "اللعبة ج3"، كلا من هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.