الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة توفر السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نشر عقيد أ ح غريب عبد الحافظ غريب، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، منشورا علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه أنه بناءًا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قامت القوات المسلحة بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة بالمنافذ الثابتة والمتحركة وتجهز مليون حصة غذائية لتوزيعها بالمحافظات.

اقرأ أيضًا: السيسي: زيارة رئيس طاجيكستان لمصر تهدف لتعميق العلاقات بين البلدين

وفي سياق آخر، نظمت القوات المسلحة زيارة لعدد من أعضاء التمثيل العسكرى العرب والأجانب المعتمدين لدى سفاراتهم بجمهورية مصر العربية وزوجاتهم للقوات البحرية، وذلك في إطار برنامج الزيارات السنوى لأعضاء التمثيل العسكرى للتعرف على التطور الهائل الذي تشهده القوات المسلحة بمختلف أفرعها الرئيسية وأسلحتها التخصصية.

وتضمنت الزيارة جولة داخل حاملة المروحيات "جمال عبدالناصر" من طراز ميسترال، والفرقاطة "سجم برنيس"، ومحاكى الغواصات، ويخت "المحروسة".

واستمع الوفد خلال الجولة إلى شرح مفصل تناول مدى التطور الذي تشهده القوات البحرية بمختلف تخصصاتها، وفقا لأحدث نظم التسليح العالمية مما أهلها لتكون واحدة من أقوى البحريات في المنطقة، فضلاً عن إمتلاكها للقطع البحرية التى تتميز بقدراتها القتالية المتطورة، وفرد مقاتل يتميز بالآداء الاحترافي في تنفيذ كافة المهام التي توكل إليه تحت مختلف الظروف.