الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مش عايزة تكتب الشقة باسمي».. اعترافات المتهم بقتل والدته ودفنها في المنزل بالسلام

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

استمعت جهات التحقيق، منذ قليل، إلى أقوال المتهم بقتل والدته خنقا في منطقة السلام بمحافظة القاهرة بسبب خلافات بينهما على الشقة.

مش عايزة تكتب الشقة بأسمي

واعترف المتهم أمام النيابة أثناء التحقيق معه بقتل والدته العجوز بسبب طلبه الحصول على الشقة التي تعيش بها رفقة شقيقته وأن تسجلها باسمه في الشهر العقاري، مؤكدا أنه فاتح المجني عليها أكثر من مرة في ذلك الطلب.

وأكمل المتهم، أنه طلب من والدته إرسال شقيقته إلى بلدتهم لكي تعيش هناك بعيدا عن القاهرة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب والدته، وفي يوم الجريمة تشاجر مع المجني عليها وتطور الأمر إلى قيامه بفك حزام بنطاله وخنقها به حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يده.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه بعد وفاة والدته وضع الجثة في جوال، واتصل بأحد أصدقائه أخبره خلالها أنه تخلص من والدته ولفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خنقها بعد مشادة كلامية معه، قائلا: خنقها وحطها في شوال تحت سرير لمدة 3 أيام وبعدها اتصلت بصاحبي.

وفي السياق ذاته جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، بحبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه في القضية.

اقرأ أيضًا: شاب يتخلص من حياته قفزًا من أعلى عقار بالمطرية

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقى المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام، بلاغًا من المواطنين في المنطقة يفيد بمصرع سيدة عجوز على يد نجلها، في ظروف غامضة، على الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على لغز الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.