الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بكار» قتل ست الحبايب دون شفقة بسبب المال

أرشيفية
أرشيفية

حقيقة أم خيال.. هذا ما يتبادر إلى ذهنك بمجرد قراءتك للسطور الأولى من هذه القصة المأساوية، التي يرويها جيران المجني عليها بمدينة السلام، حيث أقدم شاب على قتل والدته.

ما أن تقترب منهم حتي يغمرك إحساس بالأسي والحزن على ما يصفونه من كم البشاعة، التي كست قلب هذا الشاب، الذي تجرد من كل معاني الإنسانية حتى يصل به الحال لقتل والدته.

حَمْل 9 أشهر ورضاعة سنتين، ورعاية حتى الكبر، كل هذا لم يكن كافيًا لدى "بكار" حتى يكون بارًا بأمه، بل لم يحرك داخله أي مشاعر تدفعه ليكون رحيمًا، بوالدته السيدة نجاح بل أقدم علي قتلها.

وقال أمير محمد أحد شهود العيان، إنه في وقت عودته من عمله وجد المباحث بالمنطقة وطلبوا منه مساعدته في نقل الجثة، التي كانت في حالة تعفن، لسيدة مسنة تدعي نجاح.م قتلت على يد نجلها بسبب خلافات مالية بينهم.

وأوضح الشاهد أن السيدة لديها فتاة 12 عام، وكانت تعمل حارسة في أحد العقارات بمدينة قباء.

وأكد أنهم لم يشعروا بغياب المجني عليها لأن تعاملها مع الجيران محدود، وكانت لا تختلط بأحد، طيبة السمعة لا يرونها إلا عند ذهابها للعمل برفقه ابنتها.

اقرأ أيضا: عاجل| رفض والده الزواج من فتاة فانتحر.. النيابة تكشف كواليس وفاة حارس الأهلي

وتعددت الأقاويل عن الجريمة بالمنطقة، وأوضح أحد الجيران أن نجلها حضر ممسكًا بسكين يهددها بإعطائه المال أو قتلها، وعندما رفضت الأم التي كانت تعتقد أنها مزحة من نجلها، ولكنها فؤجئت الأم المسكينة بطعنة نافذة من نجلها خلال المشادة الكلامية بينهم وتركها بالمنزل بمفردها، وأخذ حقيبتها وهاتفها المحمول ومبلغ مالي وفر هاربا إلى شقيقته الصغري وعندما سألته عن والدتهم، أخبرها أنه قتلها.

البداية كانت بتلقي المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام، بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بمصرع سيدة على يد نجلها في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة، للوقوف على ملابسات الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.