الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة ناصر

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة منشأة ناصر، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة منشأة ناصر، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتم إخماده، وعمل كردون أمني بمكان الواقعة لمحاصرة الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: عاجل| رفض والده الزواج من فتاة فانتحر.. النيابة تكشف كواليس وفاة حارس الأهلي

في سياق آخر، تبذل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة لطفلة على جسدها آثار تعذيب، بدائرة قسم شرطة شبرا.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة شبرا، بلاغا من عدد من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام مجهولة الهوية، ملقاة داخل إحدى المناطق المهجورة وعلى جسدها آثار تعذيب.

وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم لمكان الواقعة لبيان صحة البلاغ والتأكد من ذلك، وبفحصها تبين وجود آثار تعذيب على جسدها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن الجثة تعود لطفلة تدعي "ندي"، وبلغت أسرتها منذ عدة أيام باختفائها، وكلفت النيابة العامة بسرعة التحقيق لكشف الجاني ومراجعة كاميرات المراقبة بمكان العثور على الجثة، فضلا عن فحص الكاميرات الموجودة بمحل سكن الطفلة وسؤال اهليتها وفحص علاقاتهم وهل توجد لهما خلافات مع أحد الأشخاص من عدمه.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيق.