الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:35 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

محافظ سوهاج يستقبل الدكتور ”أسامة الأزهري” مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، فضيلة الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، والسيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة، وذلك خلال زيارته للمحافظة للمشاركة في الندوة التي ينظمها طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج تحت عنوان "معجزة الإسراء والمعراج والرد على المشككين".

ورحب المحافظ بالدكتور "الأزهري" أحد أبناء محافظة سوهاج، مؤكدا على أهمية دور رجال الدين وعملهم الجليل في نشر التوعية وحماية الشباب من الأفكار المغلوطة والمتطرفة، والتعريف بصحيح الدين.

فى سياق آخر، غادرت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، صباح اليوم، محافظة سوهاج، عقب انتهاء فعاليات مهرجان "أبيدوس". الأول للموسيقى والغناء، حيث رافقها إلى مطار سوهاج الدولي اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج.

وأعربت وزيرة الثقافة عن سعادتها بنجاح مهرجان "أبيدوس"، وتحقيق الهدف المرجو منه، والإقبال الكبير من أهالي سوهاج لحضور فعاليات المهرجان على مدار ثلاثة أيام متتالية، مشيرة إلى أن وزارة الثقافة سوف تقوم بتنظيم عدد من الفعاليات بمحافظة سوهاج خلال الفترات القادمة، موجهة الشكر لمحافظ سوهاج على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون؛ لإنجاح المهرجان وخروجه بهذه الصورة الرائعة.

ومن جانبه وجه محافظ سوهاج الشكر لوزيرة الثقافة على إدراج محافظة سوهاج ضمن خطة الوزارة لإقامة الفعاليات والمهرجانات الثقافية الكبرى، مؤكدا على نجاح مهرجان "أبيدوس" الأول والذي لاقى إقبال وتفاعل من أهالي وأبناء المحافظة، مشيرا إلى رغبة المحافظة في استضافة المزيد من تلك الفعاليات خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضا.. محافظ سوهاج ووزيرة الثقافة يشهدان فعاليات اليوم الثاني من مهرجان ابيدوس الأول