الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مسلسلات رمضان 2022..مي عمر تروج لـ«رانيا وسكينة» بالبوستر الرسمي

مسلسل رانيا وسكينة
مسلسل رانيا وسكينة

كشفت الفنانة مي عمر، البوستر الرسمي لمسلسل "رانيا وسكينة"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت مي عمر، البوستر الخاص بالمسلسل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "رانيا وسكينه رمضان 2022 أن شاء الله علي mbc مصر تأليف محمد صلاح العزب.. إخراج شرين عادل.. أنتاج أمير شوقي".

ويذكر أن، مسلسل" رانيا وسكينة" يشارك في بطولته كلا من: "روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، نبيل نور الدين، الفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل".

وجدير بالذكر أن، الفنانة روبي تقوم بتجسيد دور "سكينة" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي "رانيا" على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا.. كريم الحسيني: «أدرس دوبلاج للطلبة وحنان مطاوع بنت أصول»

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة مي عمر صورة جمعتها بالفنانة روبي، من كواليس مسلسل "رانيا وسكينة" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وعلقت "مي" على الصورة عبر خاصية القصص القصيرة على موقع "انستجرام" وكتبت: "سلاح التلميذ".