الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

وفد التليفزيون الروماني في زيارة تعريفية عن مصر

الوفد  الرومانى فى منطقة الأهرامات
الوفد الرومانى فى منطقة الأهرامات

تستضيف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التابعة لوزارة السياحة والآثار المصرية، اليوم الجمعة، وفدًا من التلفزيون الروماني، في زيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصرية.

وأشارت الهيئة المصرية ان الزيادة ستتضمن أبرز الأماكن السياحية فى محافظات مصر وعلى رأسهم "القاهرة وشرم الشيخ والإسكندرية والأقصر"، بهدف إعداد وتنفيذ فيلمي وثائقي ومحتوي تليفزيوني لعرضهم على شاشات التلفزيون الرومانى لإبراز التراث والجمال والتنوع الحضارى الذي يتميز به المقصد السياحى المصرى بأنماطه ومنتجاته المختلفة.

وقال ماجد أبو سديرة رئيس المكاتب السياحية بالهيئة، إن هذه الإستضافة تأتي في إطار الخطة الترويجية لوزاة السياحة والآثار لتنويع وتحديث آليات الترويج السياحي لمصر، والتى من بينها دعوة و إستضافة المدونين والمؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعى فضلا عن ممثلي وسائل الإعلام من جميع دول العالم للترويج للسياحة المصرية.

اقرأ ايضا:وزير السياحة يتفقد أعمال ترميم معبد دندرة بمحافظة قنا

وتضمنت زيادرة الوفد الإعلامى الرومانى لمنطقة أهرامات الجيزة، والمتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط، حيث أعربوا عن مدى أنبهارهم برونق وإعجاز اللقدماء المصريين فى بناء الأهرامات.

كما استقبلهم مدير العلاقات العامة بالمتحف القومى وأهدى إليهم بعض المواد الدعائية عن المتحف وعن المقصد السياحي المصري.

موضوعات متعلقة